أخبار متعلقة

جانيت يلين

أمريكا تنتقد ضعف مشاركة الصين في "تخفيف ديون الدول الفقيرة"

انتقدت الولايات المتحدة الأمريكية ضعف مشاركة الصين في مبادرة مجموعة العشرين لتخفيف الديون عن الدول الفقيرة التي لجأت إلى مزيد من الاقتراض خلال أزمة تفشي وباء كورونا..

17-Feb-22 07:15 AM

الذهب يصعد قبل شهادة "يلين" أمام مجلس الشيوخ

ارتفع الذهب خلال تعاملات ، الثلاثاء، مع انخفاض الدولار إثر استقالة مستشار الأمن القومي الأمريكي مايكل فلين في حين يترقب المستثمرون شهادة رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين.

14-Feb-17 06:08 PM

يلين: ارتفاع مبررات رفع الفائدة الأمريكية مع التحسن الاقتصادي

قالت جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي"، إن مبررات رفع أسعار الفائدة زادت في الأشهر القليلة الماضية بفعل تحسن سوق العمل وتوقعات لنمو اقتصادي معتدل.

26-Aug-16 10:47 PM

الدولار يواصل النزيف والمستثمرون يترقبون كلمة "يلين"

تراجع الدولار قليلا خلال تعاملات الجمعة، ليستقر دون تغير يذكر منذ بداية الأسبوع مع تركيز المستثمرين على كلمة تلقيها رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جانيت يلين في وقت لاحق اليوم قد توضح فيها ما إن كانت أسعار الفائدة الأمريكية سترتفع هذا العام.

26-Aug-16 08:53 PM

أسواق العالم تترقب حديث "يلين" عن السياسات النقدية

تترقب الأوساط الاقتصادية العالمية، الثلاثاء، حديث رئيسة الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين، عن الاقتصاد الأميركي والسياسة النقدية، والتي من المتوقع أن تطلق تصريحات تتناول تغييرات في أسعار الفائدة.

29-Mar-16 05:30 PM

رئيسة المركزي: مخاطر الائتمان تطيح بالاقتصاد الأمريكي

قالت رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جانيت يلين، الأربعاء، في شهادة معدة لإلقائها أمام الكونجرس إن الضغوط المالية الناجمة عن انخفاض أسعار الأسهم وعدم التيقن بشأن الصين وإعادة التقييم العالمية لمخاطر الائتمان قد تطيح بالاقتصاد الأمريكي خارج مساره الحالي القوي.

10-Feb-16 06:14 PM

المصادقة على تعيين جانيت يلين رئيسة للاحتياطي الفيدرالي الأمريكي

صادق مجلس الشيوخ الامريكي على تعيين جانيت يلين على رأس الاحتياطي الفيدرالي لتصبح في الاول من شباط/ فبراير اول امرأة تدير البنك المركزي الاقوى في العالم.

07-Jan-14 12:35 PM